توفيت يوم الأحد 27 شتنبر 2020 والدة السيد حميد بشري، عضو مجلس الجالية المغربية بالخارج، عن مجموعة العمل المواطنة والمشاركة السياسية.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم الأمين العام للمجلس السيد عبد الله بوصوف أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المجلس وطاقمه الإداري بأحر التعازي وأصدق عبارات المواساة لعائلة الفقيدة الكبيرة والصغيرة، راجيا من العلي القدير أن يسكنها فسيح جناته.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

نوه الأمين العام لمجلس الجالية المغربية بالخارج عبد الله بوصوف بصمود الجالية المغربية بالخارج وتضامنها مع وطنها الأم على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها العالم جراء جائحة كورونا.

بلاغ

الأمين العام لمجلس الجالية المغربية بالخارج يساهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

تفاعلا مع التعليمات الملكية السامية بإحداث «الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا "كوفيد – 19 »، و استحضارا للفصل 40 من الدستور، الذي ينص "على الجميع أن يتحمل، بصفة تضامنية، وبشكل يتناسب مع الوسائل التي يتوفرون عليها، التكاليف التي تتطلبها تنمية البلاد، وكذا تلك الناتجة عن الأعباء الناجمة عن الآفات والكوارث الطبيعية التي تصيب البلاد؛

تعزية في وفاة السيد فوزي لخضر غزال

الثلاثاء, 04 فبراير 2020 01:00

توفي يوم الثلاثاء 4 فبراير 2020 السيد فوزي لخضر غزال عضو مجلس الجالية المغربية بالخارج، ورئيس مجموعة العمل "الكفاءات العلمية والتقنية والاقتصادية من أجل التنمية التضامنية".

ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، يوم الاثنين 27 يناير 2020 بالقصر الملكي بالرباط، جلسة عمل مخصصة لوضعية المواطنين المغاربة الموجودين بإقليم ووهان الصيني، الذي وضعته السلطات الصينية تحت الحجر الصحي، بسبب فيروس كورونا.

الصحافة والهجرة

مختارات

Google+ Google+