تعزية في وفاة المنشط الإذاعي المنحدر من الهجرة المغربية نور الدين كرم

الأحد, 05 نونبر 2017

توفي يوم الأحد 5 نونبر 2017 بمدينة الدار البيضاء، المنشط بإذاعة «راديو دوزيم» والمنحدر من الهجرة المغربية بفرنسا  نور الدين كرم، بعد إصابته بأزمة قلبية.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم الأمين العالم لمجلس الجالية المغربية بالخارج، بأحر عبارات التعازي وأصدق عبارات المواساة لأسرة الفقيد وعائلته الكبيرة والصغيرة في المغرب وفي فرنسا، وكذا لأصدقائه وزملائه في الوسط الإعلامي، راجيا من العلي القديم أن يسكنه فسيح جناته. 

وكان نودالدين كرم واحدا من الكفاءات المغربية التي نشأت وتكونت في بلد الإقامة واختارت مواصلة مسيرتها الفنية في الوطن الأم الذي سكنته قضاياه في معيشه اليومي في الغربة وبالضبط في مدينة استراسبورغ حيث نشأ ودرس السوسيولوجيا وبدأ مساره المهني في إذاعتها المحلية، قبل أن يختار الإقامة في المغرب منذ سنة 2006.

 وسيتذكر الجمهور الإذاعي المغربي المنشط الراحل نور الدين كرم طويلا، كيف لا وقد نال نال بلكنته المتميزة وقدرته على الإنصات للمتصلين وتقديم الدعم لهم حب الألاف من المواطنين المغاربة من مختلف المناطق، سواء في إذاعة « شين أنتر » وبعدها في إذاعة « راديو دوزيم » حيث كان يفتح الأثير للمتصلين لمناقشة مختلف القضايا الاجتماعية والمشاكل اليومية للحياة.

إنا لله وإنا إليه راجعون

الصحافة والهجرة

مختارات

Google+ Google+