الأربعاء، 03 يوليوز 2024 08:43

مونتريال تحتضن الدورة الثانية لمعرض العقار المغربي

الخميس, 24 يونيو 2010

تنعقد الدورة الثانية لمعرض العقار المغربي ،المنظمة تحت شعار "موروكو بروبيرتي إيكسبو" يومي 26 و27 يونيو الجاري بقصر المؤتمرات بمونتريال .

ويعد هذا المعرض موعدا لا محيدا عنه لتشجيع العقار وفضاء للقاء بين مهنيي السكن والمقتنين المحتملين للعقارات الخاصة الراغبين في الاستثمار بالمغرب .

وعلى مدى يومين ،سيكون المعرض قبلة للزوار الراغبين في الاطلاع على مستجدات المعمار والتعمير المغربيين ،و فرصة امام العارضين للتعريف بمنتوجاتهم وما يوفرونه من امتيازات مالية وعقارية وتقديم عرض شامل بمختلف واجهات القطاع العقاري المغربي والاستجابة لحاجيات الزبناء والمستثمرين الأمريكيين الشماليين.

وبموازاة مع المعرض ،سيتم تنظيم سلسلة من اللقاءات الغنية والمتنوعة بين مختلف المنعشين العقاريين والمؤسسات البنكية ومهنيي السكنى بالمغرب والجالية المغربية المقيمة بأمريكا الشمالية الراغبة في الاستثمار بالمغرب .

وتسعى هذه المبادلات إلى تشجيع التآزر بين المشاركين ومنعشي القطاع ،عبر مناقشات تهم قضايا تتصل بالاستثمار والعقار بالمغرب بصفة عامة وبجهتي المغرب الشرقي والدار البيضاء الكبرى.

وينتظر أن يزور أكثر من 10 آلاف شخص هذا المعرض المنظم تحت رعاية وزارة الإسكان والتعمير والتنمية المجالية ،بشراكة مع مجموعة (العمران) وبدعم من سفارة المغرب بكندا والقنصلية العامة للمغرب بمونتريال .

المصدر: وكالة المغرب العربي

مختارات

Google+ Google+