الأربعاء، 03 يوليوز 2024 14:22

مانشستر- فيرغسون يسعى لضم المغربي تاعرابت

الأربعاء, 28 نونبر 2012

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن السير أليكس فيرغسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع اللاعب الدولي المغربي عادل تاعرابت من كوينز بارك رينيجرز خلال فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير.

وذكرت "ذا صن" الإنجليزية، أن فيرغسون والطاقم التدريبي للمان يونايتد قد أعجب بأداء تاعرابت (23 عاما) في اللقاء الذي شهد فوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف علي كوينز بارك على ملعب أولد ترافورد السبت الماضي.

وأكدت الصحيفة أن عادل تاعرابت بات بديلا قويا ومحتملا ليشغل فراغ أي من الجناح البرتغالي ناني أو الدولي الإنجليزي آشلي يونغ، لعدم رضا السير فيرغسون عن عطاء هذا الثنائي في الفترة الأخيرة مع القلعة الحمراء.

ويأتي هذا في الوقت الذي تولى فيه هاري ريدناب مسؤولية المدير الفني لكوينز بارك، وبينه وبين الدولي المغربي مشاكل قديمة منذ أن كان تاعرابت لاعبا في صفوف توتنهام الإنجليزي وكان ريدناب وقتها مديرا فنيا لقلعة "وايت هارت لين".

ولم يشرك ريدناب تاعرابت أساسيا مع توتنهام في الدوري الإنجليزي، وسمح له بالإعارة لكوينز بارك في موسم 2009- 2010 قبل أن يبيعه لكوينز بارك مقابل مليون جنية إسترليني في الموسم التالي .

يذكر أن البرتغالي ناني شارك فقط في 15 مباراة في جميع المسابقات مع مانشستر يونايتد وسجل هدفين فقط فيما فشل في تقديم ما يشفع له مع فيرغسون خلال هذه المباريات.

28-11-2012

المصدر/ سكاي نيوز عربية

مختارات

Google+ Google+