الأربعاء، 03 يوليوز 2024 14:18

الدار البيضاء- مسابقة جيل موازين تنفتح على مواهب مغاربة العالم

الأربعاء, 23 يناير 2013

ومع أعلن يوم الثلاثاء 22 يناير 2013 بالدار البيضاء أن الدورة الثامنة لجيل موازين 2013 ٬ المقرر تنظيم مسابقتها في مارس المقبل ٬ ستنفتح على كل الأنماط الموسيقية٬ بما في ذلك مواهب مغاربة العالم .

وأوضح المنظمون٬ خلال لقاء صحافي خصص لتقديم هذه التظاهرة٬ أن هذه الدورة منفتحة أمام المواهب الشابة المتراوحة أعمارهم ما بين 13 و33 سنة ٬ من جميع الأنماط الموسيقية ٬ مع اشتراط قدرة كل متسابق على الأداء في مجموعات تضم عضوين اثنين على الأقل ٬ وعشرة أعضاء على الأكثر.

وأضافوا أنه يتعين على المترشحين خلال هذه الدورة المنظمة من قبل ( جمعية مغرب الثقافات ) ٬ ملء طلب ملف الترشح٬ وإيداعه بمقر ( جمعية مغرب الثقافات ) الكائن بشارع محمد السادس عين خلوية بالرباط ٬ وذلك قبل فاتح مارس المقبل٬ على أن يتم فرز طلبات الترشح من فاتح إلى ثالث مارس المقبل.

وفي هذا الصدد ٬ اعتبر عزيز السغروشني الرئيس المنتدب ل( جمعية مغرب الثقافات )٬ وأحمد عيدون رئيس لجنة التحكيم الخاصة بجيل موازين٬ إن هذه الدورة جاءت لتكريس التطور الذي تشهده هذه التظاهرة منذ انطلاقتها سنة 2006 .

وأشارا إلى أن هذه التظاهرة تروم تشجيع الإبداع الفني والانفتاح على آفاق مغايرة ٬ ومواكبة الشباب المغربي الموهوب بمن فيهم شباب الجالية المغربية المقيمة بالخارج .

23-01-2013

المصدر/ عن وكالة المغرب العربي للأنباء

مختارات

Google+ Google+