الأربعاء، 03 يوليوز 2024 12:35

جدة- معرض "مروكو بروبرتي إكسبو" من 6 إلى5مارس 2013

الثلاثاء, 05 مارس 2013

تحتضن مدينة جدة٬ من سادس إلى ثامن مارس الجاري٬ الدورة الأولى لمعرض العقار وفن العيش المغربي "مروكو بروبرتي إكسبو"٬ بمشاركة عدد من المنعشين العقاريين والإدارات والأبناك والمستثمرين المغاربة والسعوديين.

ويشكل هذا المعرض٬ بالنظر إلى الجالية المغربية المقيمة بالسعودية التي يتجاوز عددها 60 ألف وكذا السعوديين أصدقاء المغرب٬ فرصة ممتازة لإقامة الأعمال بالنسبة للمنعشين العقاريين الراغبين في استقطاب زبناء جدد٬ لاسيما بالنسبة لأولئك الذين يحملون مشاريع للسكن المتوسط والفاخر الذي يصعب في الوقت الراهن تسويقه بين أفراد الجالية بأوروبا.

وحسب المنظمين فإن فئات الجالية المغربية بالعربية السعودية التي تفوق تحويلاتها 600 مليون دولار سنويا٬ "تبقى متنوعة ما بين يد عاملة وأطر عليا مهتمة أكثر من أي وقت مضى بالاستثمار في المغرب".

وأوضح بلاغ ل"مروكو بروبرتي إكسبو" أن هذه التظاهرة تؤكد مكانتها كأرضية رائدة وفريدة للإنعاش والاستثمار العقاري بالمغربي بالشرق الأوسط.

وسيجمع هذا المعرض٬ الذي سيقام على مساحة تفوق 2000 متر مربع٬ منعشين يحملون مشاريع اقتصادية واجتماعية في مختلف جهات المملكة٬ إلى جانب فضاءات مخصصة لمنتوجات الصناعة التقليدية وفن العيش المغربي.

ويشمل برنامج المعرض أيضا ندوات ولقاءات ينشطها مهنيون من القطاع سيلقون الضوء على التوجهات الكبرى للسوق العقاري٬ والتمويل٬ والمساطر الضريبية والتنظيمية الجديدة.

5-03-2013

المصدر/ وكالة المغرب العربي للأنباء

مختارات

Google+ Google+