الخميس، 04 يوليوز 2024 02:22

محمد حصحاص يوضح عبر رسالة الى الراي العام

الخميس, 12 فبراير 2015

الى من يهمه الامر في السجال الدائر بين ائتلاف مغاربة اوروبا ومجلس الجالية.

 بعدما نبهني احد الاعزاء لخطا جريدة التجديد لعدد 3577 الموافق ليوم 09 فبراير 2015 لمقال السيد ياسر المختوم المعنون ب "تصريحات مسوول بمجلس الجالية تثير غضب ائتلاف مغاربة اوروبا"،

 فانني، محمد حصحاص، الباحث المغربي المقيم بروما،

  استنكر عدم مسوولية كاتب المقال في تحري دقة المعلومة والسيرة الذاتية للشخص المستجوب من طرفها وهو السيد محمد حصحاص، الفاعل الجمعوي المقيم بفرنسا، والذي يصادف ان نحمل معا نفس الاسم (وننتمي لنفس العائلة والمنطقة بالمغرب)، لكننا لا نشتغل نفس الوظائف ولا نقيم بنفس المكان.

 ان كاتب المقال اعلاه اخطا حين استعمل سيرتي الذاتية محمد حصحاص "باحث مغربي مقيم بروما وحاصل على الدكتوراه في النظرية السياسية حول مفهوم الاسلام الاوروبي" للحديث عن السيد محمد حصحاص الفاعل الجمعوي المقيم بفرنسا والذي كتب مؤخرا ينتقد السيد اجبالي، الخ. (وهذا النزاع لا يخصني). كما استغرب ان السيد محمد حصحاص المقيم بفرنسا وزع مقال جريدة التجديد على الشبكة الالكترونية ولم يلحقها بملاحظة تصحح الخطا ويشير الى انه ليس مقيما بروما كما ورد في تركيبة المقال الذي صرح به هو للتجديد.

 لذا اطلب من صاحب المقال وجريدته والسيد محمد حصحاص بفرنسا تصحيح الخطا ومعاودة نشر المقال او ملحق يشير بشكل صريح للخطأ الكبير هذا لانه يمس بطبيعة عملي والموسسات التي انتمي اليها وبتوجهاتي الخاصة.

 انتظر اشارة تصحح الخطا من المعنيين بالامر. 

 شكرا على تحريكم الدقة في المعلومة. والسلام.

 محمد حصحاص

 باحث مغربي مقيم بروما

عن موقع المهجر برس

مختارات

Google+ Google+