الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:08

فيصل فجر.. مغربي ينافس عمالقة الليغا

الأربعاء, 07 أكتوير 2015

فرض النجم المغربي فيصل فجر اسمه ضمن أفضل لاعبي الدوري الإسباني في جولاته الأولى هذا الموسم، بعد تألقه الملفت مع فريق ديبورتيفو لاكورونيا الذي يسير بشكل رائع في الليغا حتى الآن.

ويحتل ديبورتيفو المركز السادس حاليا بفارق أربع نقاط فقط عن المتصدر فياريال، ويطمح إلى السير على نهج جيله الذهبي الفائز بالليغا في 1999-2000.

ويقدم فجر (27 عاما) أداء متميزا، ومنح الديبور أربع نقاط بشكل مباشر، بعدما سجل هدف الفوز أمام ريال بيتيس، وهدف التعادل أمام غرناطة، خارج ملعب لاكورونيا.

وامتدحت صحيفة (ماركا) أداء فجر ووصفته باللاعب "الكريم" الذي يفضل صناعة الأهداف لزملائه، ولا يلجأ إلى الأنانية أمام المرمى.

وقال لاعب الوسط المغربي للصحيفة واسعة الانتشار "أحب تسجيل الأهداف، لكن أحب أكثر صناعتها لزملائي، كما أجيد اللعب في أكثر من مركز بدون مشاكل".

وخاض فجر جميع مباريات ديبورتيفو هذا الموسم كأساسي، بعد انتقاله معارا من إلتشي، ويعد ركيزة لا غنى عنها للمدرب فيكتور سانشيز، ما أجبر إدارة النادي على التحرك للتعاقد معه.

وامتدح بادو الزاكي، مدرب المنتخب المغربي، أداء فجر ليضعه تحت المجهر تمهيدا لضمه في أقرب قائمة لأسود الأطلسي، بعد اختياره ضمن التشكيلة المثالية لليغا.

عن موقع العربي الجديد

مختارات

Google+ Google+